lundi 29 octobre 2012

الوسيم شاهيد كابور:انا لن اقوم بالجزء الثاني من فيلم وانتيد






الممثل شاهيد كابور نفى كل الاخبار التي تقول بانه سيكون بطل فيلم برايبهو ديفا وانتيد

قال الوسيم شاهيد:انا لااعتقد ان هناك من يستطيع ان يحتل مكان سلمان

وقال: الناس اعتقدت هذا لاني انا وبربهو التقينا واتفقنا على القيام بفيلم وهو من يصمم لنا رقصات استعراضات الايفا

المعنى ان الناس تستنتج وتحلل لوحدها



وقال نحن الى الان لم نقرر اي شيء ماذا سنفعل او متى

لكن ساقول نعم نحن على حرص ان نعمل معا ولكن فيلم وانتيد مجرد اشاعات وانا انفيها كلها

واضاف انا لم اوافق على اي شيء الا الان



اخراج:فيلم وانتيد للمخرج ومصمم الرقصات برابهو ديفا وهو نسخة عن افلام التيغلو والتاميل والل1ان هما من بطولة ماهيش بابو





0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates